-->
100 100 100

تعرف على أقوى و أفضل أربع تزويعات من لبنكس لإختبار الإختراق




       - لابد وأنك كهكر أخلاقي و كمختبر إختراق ترى أن نظام ويندوز لايصلح لإختبار الإختراق إلا إذا حولته أنت وأظفت إليه أدوات إختراق ...لكن لماذا سوف تحول ويندوز إلى بيئة إختراق وهناك بديل وأفضل بكثير !!


       -  سوف أقدم لك أقوى توزيعات التي تضم أدوات لإختبار الإختراق في أي شئ تريده مواقع أو أنظمة ... يمكنك إستعمال أحد هذه التزويعات وأكيد أننا نتحدث على انظمة مبنية على لينكس لن أقدم لك جميع توزيعات بل سوف أقدم لك أقوى 4 توزيعات البعض قمت بتجربته أم الباقي فقد سمعت عنه فقط.
تعرف على أربع أفضل توزيعات لبنكس :

Kali Linux -1

               

من التوزيعات المعروفة و المشهورة عالميا نسخة جديدة من الباك تراك تقريبا جميع الأداوت التي يحتاجها الهكر في إختبار الإختراق توزيعة كاملة قوية يمكن إستخدامها للإختراقات المتقدمة تحتوي على اكثر من 600 اداة ل اختبار الاختراق وغيره...

BackBox -2

               

      نظام تقريبا شبيه بالكالي لينكس فيه أيضا عدة أداوات لإختبار الإختراق  والميزة اجيدة فيها أتها لا تحتاج إلى حاسوب ذو مواصفات عالية فهي تعمل جيداََ  وبدون مشاكل حتى لو كان الجهاز متوسط يحتوي على اشهر ادوات أدوات القرصنة الأخلاقية وادوات الحماية الأكثر شهرة واستخداماً.

BlackArch -3

               

      توزيعة إختراق قوية إستعملت في عدة إختراقات لكنها غير معروفة رغم ذلك فلا يجعلها تصل إلى مستوى الكالي لينكس أدوات شاملة .

4-BackTrack 5 R3

               

       توزيعة رائعة تشمل عدة أدوات مختصة في إختراق الشبكات ، إختراق المواقع ، إختراق الأجهزة… والعديد من الخصائص في هذه التوزيعة.

جميع الحقوق محفوظة 2016-2017 جيم للمعلوميات : نقل بدون تصريح ممنوع ©